مؤتمر حاشد لـ«مستقبل وطن» للحث على المشاركة بانتخابات الشيوخ بالبحيرة

مؤتمرًا حاشدًا  لمستقبل وطن لحث المواطنين للمشاركة فى انتخابات الشيوخ
مؤتمرًا حاشدًا  لمستقبل وطن لحث المواطنين للمشاركة فى انتخابات الشيوخ

نظم حزب مستقبل وطن بالبحيرة برئاسة النائب محمد زين الدين  مؤتمرا حاشدت بمدينة كفر الدوار ، مؤتمرًا حاشدا لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ  ودعم المرشحين بالحزب عن دائرة محافظة البحيرة.

 


وأكد الحاج عادل شعلان  النائب  السابق على أهمية المشاركة فى الانتخابات ومساندة الدولة فى ظل الظروف الحالية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على دعم مرشحى الحزب الذين تم اختيارهم بعناية.


وقال العزيزى منيسي أمين الحزب بكفر الدوار على الجميع أن يشارك فى هذا العرس الديموقراطي لتأييد مرشحى حزب مستقبل وطن، موضحا أن مركز ومدينة كفر الدوار من أهم المراكز على مستوى الجمهورية وبه 700 ألف صوت انتخابي وأن قيادات الحزب تنتظر الكثير من الأهالى.


ووجه المهندس سمير قاسم مرشح القائمة الوطنية التحية للحضور، واختص المرأة مؤكدا على عظمة دورها فى الحشد والذى ظهر أثناء الاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية، مؤكدا على دورها الهام فى الانتخابات القادمة، كما قدم زملائه المرشحين بنظام الفردى، وهم عيد بلبع و محمد سعد الشلمه والسيد القفاص ومحمد البنا وأحمد قرقوره وأمين الصيرفي.


وأكد النائب محمود عادل شعلان على الإلتزام بأرقام المرشحين السبعة من رقم واحد حتى رقم سبعة، قائلا: كما هو معهود على مركز ومدينة كفر الدوار أن يكون الأول دائما فى دعم ومساندة الدولة.


وشدد الدكتور عيد بلبع على أهمية مجلس الشيوخ، وبخاصة في هذا التوقيت، وهو ما يعكس تماسك الدولة المصرية داخليًا تحت قيادتها السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسي، في ظل الأزمات التي تواجهها، سواء في الأزمة الليبية أو أزمة سد النهضة، وأزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.


وأكد اللواء جمال عبد العاطي،النائب السابق  اننا نسير بخطوات واثقة والتوفيق من الله ونحتاج الداعم الكامل لمرشحين الحزب من واحد الى سبعة والقائمة الوطنية، مشيرأ إلى أن الحزب نجح خلال الفترة الماضية في تقديم خدمات مباشرة للمواطنين جنبا الى جنب مع الاجهزة التنفيذية.


وأكد الحاج عادل شعلان على أهمية توقيت هذا الاستحقاق الانتخابي، لاستكمال المؤسسات الدستورية القوانينة وارساء قواعد العملية الديموقراطية في مصر.


حضر المؤتمر المهندس أحمد الفيشاوي القيادى بحزب مستقبل وطن والذى حث المواطنين على المشاركة فى العرس الانتخابى وتوعية المواطنين على المشاركة فى الاستحقاق الانتخابى، كما حضر المؤتمر جمع غفير من قيادات الحزب و القيادات الطبيعية بقرى وأحياء كفر الدوار .


اقيم المؤتمر تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام للحزب واللواء يحي عيساوى أمين تنظيم الحزب المركزي ، والتي ترتكز على ضرورة الالتزام الحزبى ودعم وتأييد مرشحى الحزب بكل الامكانات المتاحة وحشد المواطنين فى هذا العرس الانتخابى.
 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا