عودة العمل بمستشفى العزل بكفر الزيات إلى ما قبل كورونا

عودة العمل بمستشفي العزل بكفرالزيات إلي ماقبل كورونا
عودة العمل بمستشفي العزل بكفرالزيات إلي ماقبل كورونا

قام الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية بتفقد مستشفى العزل بكفرالزيات يرافقه الدكتور هشام شيحه مدير إدارة المستشفيات والدكتورة هيام أبو حمر مديرة إدارة الطب العلاجى، حيث تفقد الأعمال والخطط الموضوعة من قبل إدارة المستشفى بقيادة الدكتور وليد الصياد مدير المستشفى لعودة العمل للمستشفي كما كانت قبل أزمة كورونا.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالغربية أنه سوف يتم عودة العمل بالمستشفى تدريجيا من خلال عودة الحضانات والطوارئ ونقل أقسام الغسيل الكلوي من مستشفى ابيار إلى مستشفى كفرالزيات العام إلى جانب الإبقاء على بعض الأقسام التي تحتاج لذلك بمستشفى ابيار لحين انتهاء أعمال النقل.

وأشار وكيل صحة الغربية إلى أنه تم تخصيص قسم خاص بالكورونا بالمستشفى يضم  ٥٠ سريرا للحالات التي تحتاج إلى دخول المستشفى وكذلك ١٣ سرير عناية مركزة للحالات المصابة بالكورونا والتي تحتاج لدخول العناية هذا بجانب وجود ١٣ سرير عناية مركزة للحالات المرضية الأخرى، وأنه تم تفويض إدارة المستشفى في متابعة وإجراءات أعمال النقل وعودة أقسامها المختلفة مرة أخرى.

وأشار الدكتور وليد الصياد مدير مستشفى كفرالزيات العام إلى أنه تم وضع خطة تدريجية لعودة عمل المستشفى بكامل طاقتها كي تقدم خدماتها لكل المرضى.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا