نائب محافظ المنيا يتابع سير العمل بمركزي مطاي والعدوة

إحالة فني التنظيم بصفانيه للتحقيق للتقاعس عن مخالفات رصدتها المتغيرات المكانية
إحالة فني التنظيم بصفانيه للتحقيق للتقاعس عن مخالفات رصدتها المتغيرات المكانية

تفقد الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا، عدد من الخدمات بقطاعات مختلفة بمركزي مطاي والعدوة.

وتابع نائب المحافظ، بمركز العدوة قرارات تنفيذ الإزالات خلال رابع أيام عيد الأضحي المبارك، حيث تم إحالة فني التنظيم التابع للوحدة المحلية لقرية صفانية بمركز العدوة، للتحقيق للإهمال والتقاعس في تحرير محضر مخالفة للبناء بدون ترخيص، والتي تم رصدها عن طريق وحدة المتغيرات المكانية، وتم المعاينة على الطبيعة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية من خلال تحرير محضر بالواقعة مع إيقاف أعمال البناء بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون.

وقال نائب المحافظ، إن هناك تكليفات من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بمتابعة تنفيذ خطة المحافظة للأعمال بكافة القطاعات الخدمية، وذلك خلال أيام عيد الأضحي المبارك، لمتابعة سير العمل والوقوف على الاحتياجات الفعلية، والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات.

كما تفقد نائب المحافظ، خلال جولته مجزر مطاي العمومي وذلك للإطمئنان على سير العمل بالمجزر، والتأكد من مدي التزام المواطنين بالذبح داخل المجازر، والكشف على الذبائح الموجودة من قبل الأطباء البيطريين، والالتزام بتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم بصفة مستمرة، مشدداً على ضرورة التخلص من مخلفات الذبح بصفه دورية.

وشهد نائب المحافظ، توزيع اللحوم لـ 460 أسرة من الأكثر احتياجاً بقرية بان العلم التابعة لمركز العدوة، حيث تم التنسيق بين مؤسسة مصر الخير واحدي الجمعيات الاهلية داخل القرية، لتقديم المساعدات العينية للأسر الأكثر احتياجا.

كما تفقد نائب المحافظ، العمل داخل المركز التكنولوجي التابع للوحدة المحلية لمركز العدوة، لمتابعة استقبال وتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، مشيداً بالدور الذي يقوم به العاملون داخل المركز لتسهيل المهام على المواطنين المتقدمين للتصالح.

وعلى هامش الجولة التقى "أبوزيد" بعدد من المواطنين، واستمع لشكواهم، حيث وجه نائب المحافظ، بتوفير أجهزة كهربائية منزلية لإحدي الحالات من الأكثر احتياجا، وذلك بعد إجراء معاينة للمنزل للتأكد من مدي استحقاق الحالة.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

ترشيحاتنا