فيديو| عيسى زيدان يفند إدعاءات بناء الأهرامات بواسطة كائنات فضائية

الأهرامات
الأهرامات

قال الدكتورعيسى زيدان، مدير عام الترميم بالمتحف المصرى الكبير،إنه منذ فترة وأخرى يشكك الآخرون أن الأهرامات لم تبنى بأيادٍ مصرية، ولكن هناك بعض الأدلة العلمية التى ترد على كل هذه الأكاذيب.


وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على فضائية الأولى المصرية،اليوم الأحد، أن الحضارة المصرية من أعظم حضارات العالم كله، ومن يحب أن يشتهر كان لا بد أن ينصب أسمه فى الحضارة المصرية وهذا ما فعله المدعون بأن بناء الأهرامات كانت بواسطة كائنات فضائية.
 
وأشار زيدان، إلى أنه تم اكتشاف مقابر العمال بجوار الهرم عن طريق بعثة مصرية برئاسة الدكتور زاهي حواس، لافتا إلى  أن هناك عالم آثار أمريكي اكتشف مدينة العمال من خلال التخطيط الخاص للمدينة ووجد أفران للخبز وحظائر للماشية ومصانع لتمليح الأسماك التى كانت تستخدمها لبناء الأهرامات.


 وأضاف مدير عام الترميم بالمتحف المصرى الكبير، أنه كان هناك بعثة مصرية مشتركة من جامعة أسيوط والمعهد الفرنسى اكتشفوا مخازن وسكنات وتخزين السفن وبردية وادى البرث أعطت يقين للعالم كله أن ليس هناك شك فى بناء المصريين للأهرامات لأنها كانت تحكى عن طريقة بناء الأهرامات والملك خوفو اعتمد على النخبة من العمال لبناء الهرم.
 

 


 

ترشيحاتنا