صلاح: خسارة الدوري بفارق نقطة أصابنا بالإحباط.. وهذا الأمر أنقذنا

 اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح

أعرب اللاعب المصري محمد صلاح المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بتحقيق لقب دوري الأبطال وبطولة الدوري الإنجليزي مع الفريق خلال الموسمين الماضيين. 

وأضاف صلاح خلال تصريحاته لموقع نادي ليفربول: "عندما سئلت في الماضي عن البطولة التى أفضل تحقيقها بين البريميرليج ودورى الأبطال كان ردي أريد تحقيق الاثنين وبالفعل حصلنا عليهما لم أشعر بفارق بين مجد البطولتين". 

وأكمل الملك المصري تصريحاته: "تحقيق لقب الدورى الموسم الحالي رائع وأمر لا يصدق منذ دخولى النادي لأول مرة قولت أريد الفوز بالبريميرليج مع الريدز أنا هنا مستمتع وسعيد مما أراه من المعجبين والمشجعين".

وأوضح: "خسارتنا لقب البريميرليج الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة كانت ستجعلنا نحبط للغاية إلا أن التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا قدم لنا حافزا قويا للعودة الموسم الجديد ونحقق اللقب". 

وأردف مو صلاح: "رائع بكل تأكيد الفوز ببطولة دوري الأبطال أنه إنجاز كبير وبطولة قوية علي مستوى القارة ولكن خسارة الدورى بنقطة وحيدة مخيب للآمال نوعا ما رغم أننا حققنا عدد نقاط تاريخي ولعبنا بقوة كنا فخورين بأنفسنا وخسرنا في النهاية". 

واختتم مو صلاح تصريحاته قائلا: "الفوز بلقب دورى الأبطال أعطانا مزيد من الثقة تخيل فقط نخسر البطولة الأوروبية للمرة الثانية علي التوالي وفقدان الدورى بفارق نقطة وحيدة كنا سنصاب بخيبة أمل كبيرة".

 

 


 

ترشيحاتنا