«رسالة» تشارك في رفع كفاءة منازل الأسر الأكثر احتياجًا ضمن مبادرة «حياة كريمة»

رساله تدعم مبادرة " حياة كريمه " بالتعاون مع وزاره التضامن الاجتماعي
رساله تدعم مبادرة " حياة كريمه " بالتعاون مع وزاره التضامن الاجتماعي

أعلنت جمعية "رسالة" للأعمال الخيرية، عن سعادتها لدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبتكليف من د. نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، للمشاركة بمشروع "حياة كريمة"، حيث تهدف المبادرة إلى النهوض بالقرى الأكثر احتياجًا.

وقالت ريهام محيسن، المتحدث باسم "رسالة"، إن الهدف من المبادرة إسناد ٥ قرى بمحافظة أسيوط لجمعية "رسالة"، للقيام بأعمال تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة المنازل للأسر المستحقة.

وأشارت "محيسن"، أنه خلال الـ9 أشهر الماضية استطاعت الجمعية خدمة أكثر من ١٠ آلاف من الأسر الأكثر احتياجًا في ٥ محافظات، وذلك من خلال:

- قوافل طبية (عيادات، تحاليل وصرف دواء).

- عمليات رمد وصرف نظارات طبية.

- حملات إغاثة.

- معارض ملابس (كساء).

من جانبه، أضاف مدير المشروع عادل عبد الفتاح، أنه تم العمل على كل من الحملة شملت مناطق: "الزاوية ٨٣ سقفًا ورفع كفاءة، العزايزة ٥٠ سقفًا رفع كفاءة ٩٥، درونكة ٢٠ سقفًا ورفع كفاءة، أولاد إبراهيم رفع كفاءة ٧٠ سقفًا ٩٠، مجريس ٩٦ سقفًا ورفع كفاءة".

وأشار "عبد الفتاح"، إلى أن الحملة شملت٤٦٠ منزلاً، حيث تم الانتهاء من ٣ قرى وتتواصل الآن المرحلة الأخيرة، لآخر قريتين، حيث سيتم تسليم المشروع خلال أيام قليلة، للانتهاء من تلك المرحلة والبدء في مرحلة جديدة ومشروع جديد.

واختمت المتحدث باسم "رسالة" حديثها، بأن قيمة العمل التطوعي برزت في الفترة الأخيرة، حيث ضاعف المتطوعون نشاطهم وجهودهم في هذه الأزمة، مع مرابطة العديد منهم بالساعات لمواجهة الوباء وتقديم المساعدات لكل محتاج.

+3

١Hanan Alsawy

تعليق واحد

تمت المشاهدة بواسطة ١

أعجبني

تعليق