قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، الدفع بـ٢٥ أتوبيس نقل عام قابلة للزيادة للعمل بين محطتي الدمرداش والشهداء لمجابهة كثافات الركاب المتواجدين والناتجة عن انقطاع الشبكة الهوائية المغذية للمترو في محطة غمرة.
كانت شركة مترو الأنفاق قد ذكرت فى بيان لها منذ قليل، وجود انقطاع بالشبكة الكهربائية الهوائية بمحطة غمرة بالخط الأول، حيث أوضحت الشركة أن حركة القطارات بالخط الأول تعمل من محطة حلوان حتى محطة السادات في الاتجاهين ومن محطة سراي القبة حتى محطة المرج الجديدة في الاتجاهين ومن محطة سراي القبة حتى محطة السادات اتجاه واحد.

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





