رئيس «الحركة الوطنية» يهنئ الشعب والرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

 حزب الحركة الوطنية المصرية
حزب الحركة الوطنية المصرية

تقدم اللواء رءوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، بخالص التهنئة إلى الشعب المصري العظيم وإلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.

وأكد اللواء رؤوف السيد، أن هذه المناسبة المباركة تأتي في ظروف صعبة وتحديات خطيرة سواء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، أو التحديات على الحدود الغربية مع ليبيا بسبب الاستفزازات التركية هناك أو فيما يتعلق بملف سد النهضة مؤكدا أن هذه الأخطار تتطلب تضافر جهود جموع الشعب المصري، مع الدولة والوقوف صفاً واحداً خلف الرئيس السيسي وخلف مؤسساتها الوطنية.

وتابع اللواء رؤوف قائلاً: "ندعو المولى عز وجل أن يكلل جهود الحكومة والرئيس السيسي في مواجهة التحديات الراهنة، وأن يعيد تلك المناسبة المباركة على مصر والمصريين والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات".

وأكد اللواء رؤوف السيد علي، أن حزب الحركة الوطنية المصرية بجميع كوادره وأعضائه على قلب رجل واحد يدعمون الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي لمواصلة مسيرة التنمية والبناء، كي ينعم أبناء الوطن العظيم بالخير والتقدم والازدهار.

وانتهز اللواء رؤوف السيد على هذه المناسبة المباركة، بمطالبة الشعب المصري العظيم بالمشاركة الفعالة في انتخابات مجلس الشيوخ، مؤكدا أن الدولة تفعل ما عليها في بناء المؤسسات الديمقراطية والدور على المواطنين في اختيار أفضل من يمثلهم حتى لا يندبون حظهم بعد ذلك، وشدد على ضرورة أن يكون أهم أسس وشروط الاختيار من يحقق مصالح الوطن ولا يشوبه شائبة محذرا من محاولة جماعة الإخوان الإرهابية العودة للمشهد السياسي عبر بوابة مجلس الشيوخ.