أخر الأخبار

محمود الخطيب يوجه كلمة لجماهير الأهلي ومسئولي قناته

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في كلمة مصورة بثتها قناة النادي الأهلي اليوم الإثنين، بمناسبة افتتاح القناة في ثوبها الجديد بعد عملية التطوير، عن شعار «الأهلي فوق الجميع»، الذي أطلقه الراحل صالح سليم، مشيرًا إلى أنه بات منهج كل من ينتمي للنادي، بوضع مصلحة الأهلي فوق مصلحة أبنائه.

وأضاف أن الأهلي فوق الجميع في تصرفاته وأسلوبه، بما يليق بالنادي الأهلي، الذي لا ينحدر أبدًا، ولا يتدنى لأي أمر آخر، فالنادي الأهلي دائمًا يتصرف بقيمة الأهلي.

وشدد الكابتن الخطيب، في كلمته بمناسبة تطوير قناة النادي الأهلي، على ضرورة الحفاظ على مبادئ وتاريخ النادي، والعمل على تطويره، الذي لا يقتصر على الإنشاءات والمباني، ولكن في الأشخاص، لاستمرار وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها.

 

وعن التعاقد مع الشركة الراعية للققناة قال بيبو أن اسم وقيمة الأهلي كبيرة جدًا وهو ما يجعل القلعة الحمراء تستفيد من التعاقد ماديًا بشكل كبير بخلاف عدم تحمل النادي لأية مصاريف في تطوير القناة.

 

ووجه الكابتن محمود الخطيب رسالة للشركة المسئولة عن إدارة القناة قائلًا "لابد من احترام قيم النادي الأهلي ومسئولية وأمانة المعلومة مع عدم الخروج عن الثوابت العامة للنادي".

 

وكانت القناة قد انطلقت منذ لحظات في ثوبها الجديد حيث بدأت قناة الأهلي بثها الرسمي بالنشيدين الوطني المصري والنشيد الرسمي للنادي الأهلي.