عاجل

أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تناقش دعم مرشحي الحزب في الانتخابات

أمانة الشباب بـ"مستقبل وطن" تناقش دعم مرشحي الحزب في الانتخابات
أمانة الشباب بـ"مستقبل وطن" تناقش دعم مرشحي الحزب في الانتخابات

عقدت أمانة الشباب على مستوى (المركزية والمحافظات) اجتماعها التنظيمي الدوري، برئاسة محمد الجارحي الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية، لمتابعة أداء أمانة الشباب على مستوى الجمهورية، ومناقشة وإقرار خطة الأمانة في دعم مرشحي الحزب (القائمة الوطنية من أجل مصر، فردي).

يأتي ذلك استكمالاً لأنشطة وجهود أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن في تنفيذ سياسات الحزب ودعم مرشحيه في انتخابات مجلس الشيوخ.

وتناول الاجتماع رؤية الحزب لانتخابات مجلس الشيوخ، وأهمية المشاركة الشعبية في هذا الاستحقاق لاستكمال المسيرة الديمقراطية. كما ناقش الاجتماع خطة أمانات شباب محافظات مصر في دعم مرشحي الحزب وتعزيز مشاركة الشباب.

ومن جهته، أكد محمد الجارحي امين شباب الجمهورية أهمية الشباب كعنصر حاسم ومؤثر في المعادلة السياسية، خاصة وأن المجتمع المصري مجتمع شاب طبقاً للإحصائيات السكانية.

وأعرب الجارحي عن شكره لقيادات وأعضاء أمانة الشباب على مستوى الأمانة المركزية وأمانات المحافظات لما قدموه من جهود دؤوبة خلال الفترة الماضية في دعم الدولة وجهود الحزب في الشارع المصري خاصة في ظل التداعيات السلبية لجائحة كُورونا.

وانتهى الاجتماع إلى إعلان الدعم الكامل لمرشحي الحزب، والتأكيد على الانعقاد الدائم على مدار الساعة لأمانة الشباب بمستوياتها التنظيمية المختلفة حتى انتهاء الاستحقاق الانتخابي.