زار مساء اليوم نيافة الأنبا باخوم النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية كنيسة سانت تريز للأقباط الكاثوليك بالمحلة الكبري في زياره رعوية و ذلك تبعا للزيارات الرعوية لكنائس الإيبارشية البطريركية.
تخللت الزياره الرعوية ترأس نيافة الأنبا باخوم القداس الإلهي بمشاركة الأب جرجس ارمانيوس راعي الكنيسة، و أيضا بحضور عدد محدود من شعب الكنيسة و الراهبات مع إتخاذ كافة وسائل التعقيم و ذلك حسب الإجراءات الاحترازية للكنيسة الكاثوليكية.
واختتم القداس الالهي بالبركة الرسولية الختامية من نيافته إلي الشعب مع طلب الصلاة لاجله.

رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الصحة يبحث بلندن التعاون في الطب الدقيق والجينوميات
وزير التعليم يبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية الداعمة للعملية التعليمية والتعليم الفني





