تنفيذ ١٣ قرار إزالة على أراضي أملاك الدولة بمطروح 

 إزالة على أراضي املاك الدولة بمطروح 
إزالة على أراضي املاك الدولة بمطروح 

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار مراكز المحافظة فى جهود الحفاظ على املاك الدولة، وتنفيذ حملات إزالة التعديات، ضمن الموجة الـ 16 من حملات استرداد أراضي الدولة واستعادة أملاك الدولة "حق الشعب".

 وذلك فى إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بعدم التهاون فى حق أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة ، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وأشار المحافظ، أنه تم تنفيذ حتى الآن عدد 13 قرار إزالة تعديات على أراضي زراعية بمساحة 3087 فداناً ،وتنفيذ 216 قرار إزالة تعديات مباني على مساحة 819 الف متر مربع بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

 وناشد محافظ مطروح المواطنين، بعدم البناء على الأراضي المملوكة للدولة بكافة أنواعها مستقبلاً كخطوة على الطريق الصحيح للحد من حالات التعديات من أجل والحفاظ على أملاك الدولة وسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للقانون 144 لسنة 2017 وفقا للإجراءات القانونية المتبعة، موجها لرؤساء المدن بالتيسير على المواطنين الجادين تحقيقا لاستقرارهم النفسي والاجتماعي، مع العمل على التصدي بكل حزم، لكافة أعمال التعدي على أراضي الدولة، والمتابعة الميدانية اليومية لرؤساء القرى والأحياء، كلاً فى نطاق مسئوليته، لعدم السماح بأية حالة تعدى جديدة، والحفاظ على أراضي الدولة.