صور| توافد طلاب الثانوية العامة لأداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية في العجوزة

وصول طلاب الثانوية العامة لاداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية
وصول طلاب الثانوية العامة لاداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية

توافد طلاب الثانوية العامة إلى لجان الامتحانات بمدرسة العجوزة الثانوية بالجيزة فى نهاية المارثون لاداء اختبار مادة الجبر والهندسة الفراغية للشعبة العلمية رياضة.

 

ومروا الطلاب ببوابات التعقيم وقياس الحرارة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وكانت محافظة الجيزة انتهت من كافة استعداداتها لاستقبال ٦٩٨٤٩ طالب وطالبه غدا لأداء امتحانات الثانوية العامة بعدد ١٩٣ لجنه اساسية و ٣٧ لجنه احتياطية.

 

وحرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على ان يبعث برساله طمأنه الى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أن الدولة اتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب بما يضمن انتظام سير عملية الامتحان مع اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الصحي الآمن لهم مشيرًا إلى أن غرفة العمليات التي تم تشكيلها بالمحافظة لمتابعة أداء الطلاب لامتحانات الثانوية العامة تم ربطها بغرف عمليات الجهات المعنية كالصحة والتعليم والاسعاف لسرعة التعامل مع أي حدث طارئ.  

 

وأشار محافظ الجيزة أن جميع اللجان التي ستُجرى بها الامتحانات سيتم تأمينها بالكامل من الخارج بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة إلى جانب قيام أجهزة الأمن بالإشراف على تأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابات. لافتا ان كافه اللجان قد تم اتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا حيث انها مزودة ببوابات تعقيم وتطهير ذاتية وكواشف لدرجات الحرارة وكمامات معقمة ومواد تطهير لتوزيعها على الطلاب يوميًا مع عدم السماح قطعيا بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي للجان من خلال التواجد الميداني لكافة رؤساء الأحياء والمراكز على مدار اليوم. وناشد محافظ الجيزة أولياء الأمور بعدم التكدس بمحيط اللجان والتعاون مع قوات التأمين حرصًا على صحتهم ولتوفير مناخ هادئ لأبنائهم أثناء أداء الامتحان مع الالتزام بارتداء الكمامات وتباعد المسافات في حالة التواجد بعيدًا عن محيط اللجان.