«حماة الوطن» يثمن قرار النواب بتفويض «السيسي» بإرسال قوات لخارج البلاد

جلال الهريدى رئيس الحزب
جلال الهريدى رئيس الحزب

ثمن حزب حماة الوطن قرار مجلس النواب بتفويض رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي في إرسال قوات مسلحة، خارج البلاد؛ لحماية الأمن القومي المصري .

 صرح رئيس الحزب الفريق جلال الهريدي، أن جميع قيادات وكوادر وأعضاء حزب حماة الوطن يؤيدون إجراءات مجلس النواب اليوم للموافقة بالإجماع باتخاذ هذا القرار التاريخي بتفويض رئيس الجمهورية بإرسال القوات المسلحة لخارج البلاد وذلك خلال جلسة سرية حسب الإجراءات الدستورية ويكون للقائد الأعلى للقوات المسلحة تحديد الزمان والمكان ضد أعمال الميليشيات الإجرامية المسلحة والعناصر الإرهابية الأجنبية المدعومة من تركيا وذلك في الاتجاه الاستراتيجي الغربي . 

ويأتي هذا التفويض انعكاسا لأحداث تمر بها مصر في مواجهة التهديدات التي تتطلب التدخل العسكري إذا ما تصاعدت إلى حد المواجهة العسكرية مع العدائيات في هذا الاتجاه، واستجابة لطلب مجلس النواب الليبي "الكيان الشرعي الوحيد في ليبيا" من القيادة المصرية بالتدخل لحماية الشعب الليبي وحفظ ثرواته ومقدراته وما أعقبه من مطالبات شيوخ واعيان القبائل الليبية بتدخل مصر للحماية من التدخل التركي الداعم للميليشيات الإرهابية .
 
وطالب الهريدي كافة القوى السياسية بالتكاتف والاصطفاف خلف القوات المسلحة مؤكدا كامل الثقة في مؤسسة الرئاسة وأجهزة الدولة المصرية .
 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا