المصرية للاستعلام الائتماني توضح المستندات المطلوبة لإرسال الشكاوى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الشركة المصرية للاستعلام الائتماني آي سكور I-Score، أنه في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا “COVID-19” وحرصا على سلامة العملاء وتسهيلا لإجراءات تقديم الشكاوى، يمكن تقديم الشكاوى عن طريق إرسالها من التليفون المحمول على تطبيق WhatsApp رقم 01550493837، موضحة آليات وإجراءات تقديم الشكاوى عبر تطبيق واتس ‏آب WhatsApp.

وشددت على إرسال صور من المستندات الاتية، بطاقة الرقم القومي، ونسخة من التقرير الائتماني (في حالة عدم توفر التقرير الائتماني يمكن استخراجه من احد البنوك الآتية: البنك المصري الخليجي- بنك القاهرة – بنك إمارات دبى الوطني – بنك عوده – بنك التعمير والإسكان – بنك الاتحاد الوطني – شركه تمويل للتمويل العقاري – البنك العربي – بنك بلوم)، والمستندات الداعمة لموقف الشكوى (ان وجدت).

وأوضحت I-score، أنه سيتم الاتصال بالعميل خلال أيام العمل الرسمية- من 9 صباحا إلى 3 عصرا- على رقم المحمول المستخدم لإرسال الشكوى لمراجعة جميع المستندات والبيانات التي تم إرسالها.

وأضافت الشركة، أن الفترة المحددة لبحث الشكاوى 15 يوم عمل لدى الجهة مقدمة المعلومات و 10 أيام عمل للبحث لدى الشركة وذلك طبقا لقواعد البنك المركزي المصري و لمتابعة الشكاوي برجاء الاتصال علي 16262.