مصر الخير تسعي لفك كرب 1000 غارم وغارمة قبل حلول عيد الأضحى المبارك

سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير
سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير

قالت سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، إن البرنامج رغم الظروف الصعبة التى يمر بها المجتمع، يسابق الزمن ليتمكن من فك كرب 1000 غارم وغارمة والعمل على عودتهم إلى أسرهم قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشارت سهير عوض - في تصريحات اليوم /الخميس/ - إلى أن مؤسسة مصر الخير ، قامت بتشكيل فريق عمل من المحاميين والأخصائيين الاجتماعيين لمضاعفة الجهود التي تبذلها في بحث المزيد من حالات الغارمين المتقدمة للمؤسسة وتحديد كشوف بالحالات الأكثر صعوبة واستحقاقا، والتى يبدأ العمل على فك كربها خلال العشر الأوائل من شهر ذي الحجة.

وأشارت إلى ضرورة التعاون بين أفراد المجتمع في الظروف الصعبة التي نمر بها وتحفيزهم على المشاركة في مساعدة العمالة غير المنتظمة في الوقت الراهن، والذي أصبح فيه قضاء الدين بالنسبة لهذه الفئات وغيرها شبه مستحيل فإنها تعمل على فك كرب الغارمين منهم وعدم تشريد عائلاتهم.

وناشدت مدير برنامج الغارمين، جميع فئات المجتمع، العمل على زيادة أعمال البر والتكافل الاجتماعي، مؤكدة أن يد العون للفئات الأشد احتياجا لمساعدتهم وتنمية حياة إنسان مستحق من الفئات الأكثر احتياجا اجتماعيا واقتصاديا  ليصبح عنصرا منتجا داخل المجتمع، هو من أفضل القربات إلى الله في هذه الظروف الصعبة.

 


 

ترشيحاتنا