ملابس محتشمة وبسيطة.. حنان محمد تكشف آخر صيحات الموضة في الصيف

حنان محمد تكشف آخر صيحات الموضة في فصل الصيف
حنان محمد تكشف آخر صيحات الموضة في فصل الصيف


كشفت الفاشونست حنان محمد، عن آخر صيحات الموضة في فصل الصيف، باختيار الفساتين الخفيفة والملونة بألوان فاتحة؛ لمظهر صيفي مريح ومحتشم.

وحرصت حنان محمد، البلوجر فاشونست والمهتمة بالجمال والموضة والأزياء، على جمع عدة تنسيقات ونصائح من وحيها؛ لاختيار الفساتين المحتشمة في الصيف.

وتسعى الفتيات المحجبات، على اختيار الملابس على بعض  الأسس البسيطة، من خلال اختيار الألوان الفاتحة، وترى حنان محمد، في تصريحات تليفزيونية لها، على ضرورة عدم زيادة الألوان في الملابس إلى 3 ألوان، للحصول على راحة وبساطة.

كما ترى حنان محمد على ضرورة اختيار الفساتين القطنية أو الكتان لتكون مريحة وخفيفة، بالإضافة إلى اختيار الحذاء والحقيبة والطرحة بألوان مكملة لمظهرك.


وتعتمد البلوجر حنان محمد، على الفساتين المريحة بتدرجات اللون الزهري في إطلالات فصل الصيف 2020، بفستان مزين بنجوم سوداء، مع حجاب وحقيبة يكسوهما اللون الأسود، وأيضًا فستان بدرجة فاتحة من الزهري المزين بالزهور الزرقاء مع حجاب أزرق وحذاء وحقيبة وحزام باللون الأبيض؛ لإطلالة صيفية مذهلة.

كما تقترح حنان محمد، ارتداء فستانًا زهريًّا مزينًا بخطوط ونقط بيضاء مع حجاب وحذاء بكعب أبيض؛ لمظهر شبابي مريح.

وبالنسبة للمحجبات على الشاطئ، اختارت قبعة القش مع حجاب زهري وفستان أبيض ناعم مزين بمطاط في الخصر والأكمام، واطلالة ثانية عبارة عن القبعة مع حجاب أبيض مزين بزهور وفستان أزرق مصمم من الجزء العلوي بأزرار وحزام ملونين.