رئيس جامعة حلوان يتفقد لجان امتحانات كليتي التربية الفنية والموسيقية

 د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

أجرى د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، جولة تفقدية على لجان كليتي التربية الفنية والتربية الموسيقية، وذلك لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية للعام الجامعي ٢٠١٩ /٢٠٢٠.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير المناخ الملائم لأداء الامتحانات وتوفير كافة الخدمات للطلاب، لتوفير سبل الراحة للممتحنين داخل جميع الكليات، وذلك وفق خطة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجامعة للحفاظ على سلامة الجميع داخل الجامعة أثناء فترة الامتحانات.

واطمأن رئيس جامعة حلوان، على تطبيق جميع الكليات للإجراءات الاحترازية في لجان الامتحانات، وكذلك استخدام الكاشفات الحرارية أمام اللجان وارتداء الطلاب الكمامات، وتوفير أدوات التعقيم، مع التأكيد على استخدام كل طالب لأدواته الشخصية.

وشدد رئيس الجامعة، خلال الجولة التي أجراها على لجان الامتحانات بكليتي التربية الفنية والتربية الموسيقية، على ضرورة تطبيق قواعد التباعد بين الطلاب، مع الحرص على اتساع المسافات داخل اللجان وتوفير التهوية اللازمة في اللجان.

واطمأن رئيس جامعة حلوان، على الطلاب خلال أداء الامتحانات ومستوى أسئلة الامتحان، من خلال تعليقات الطلاب للتأكد من عدم وجود غموض في الأسئلة.

 


 

ترشيحاتنا