طمأن المنتج رائد ترك جمهور النجم محمد الريفي، والفائز بالنسخة الأولى من برنامج "أكس فاكتور" عن سلبية نتائج تحاليل كورونا للمرة الثانية، بعد عودته إلى وطنه بعد أن ظل في مصر لمدة تزيد عن 6 أشهر رفقة زوجته، بسبب الإجراءات الاحترازية التي فُرضت للتصدي لجائحة كورونا.
وتعاقد الريفي مع شركة لإنتاج عدد من الألبومات الغنائية من العيار الثقيل لتعيده بقوة إلى الساحة الغنائية.

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





