البنك الزراعي: نقدم خدماتنا لـ57% من سكان مصر

البنك الزراعي المصري
البنك الزراعي المصري

أكد عاطف صابر المستشار التنفيذي لرئيس البنك الزراعي المصري للتطوير، أن البنك الزراعي من أكبر البنوك المصرية انتشارا ووصولا إلى العملاء حيث يخدم 1210 قرية في مصر د، ويقدم خدماته لـ57% من سكان مصر المتركزين في المناطق الريفية على وجه الخصوص.

وأضاف في تصىريحات صحفية، أن البنك الزراعي المصري خلال بعمل على تطبيق منظومة الشمول المالي بالبنك، بجانب وضع خطط جديدة لتمويل سلاسل الإنتاج الزراعي لزيادة قيمة الإنتاج الزراعي.

وقال إن البنك الزراعي المصري، دخل في خطة للتحول إلى أحد بنوك الشمول المالي بعد انتقال تبعيته للبنك المركزي، موضحا أن البنك يمتلك رؤية زراعية شاملة لتمويل كل أنشطة الأعمال الزراعية وبدأنا في تمويل السلاسل الزراعية أى تغطية كافة الانشطة المتعلقة بالاستثمار والنشاط الزراعي ما قبل إنتاج الفلاح وما بعد مرحلة الإنتاج والتسويق والتصنيع الزراعي.

وأكد أن البنك يعمل علي تطوير أدواته من خلال الخدمات المصرفية الالكترونية الحديثة، ومنها إطلاق المحفظة الخاصة بتعاملات عملاء البنك من سكان الريف على الموبايل وتقدم خدمات التحويل بين الفلاحين والتجار وكافة عناصر المنظومة الزراعية وبعضهم للأموال داخل الريف، إلى جانب ان البنك يقدم شهادة آمان المصريين وهي شهادة ادخار وتأمين وهي خدمة مصرفية جديدة على عملاء البنك.

 


 

ترشيحاتنا