"الخطيب": عرض الحالات المرضية على لجنة طبية لتحديد البروتوكولات العلاجية

اللواء أشرف الخطيب
اللواء أشرف الخطيب

تم إستدعاء لجنة طبية متخصصة من كبار الأطباء الإستشاريين لتوقيع الكشف الطبي على الحالات المرضية من أسر الشهداء والمصابين والتي تقوم بصرف أدوية شهرية وذلك لمناظرة حالاتهم وتحديد البروتوكول العلاجي المناسب لكل حاله.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتوفير أوجه الدعم والرعاية لأسر الشهداء والمصابين في جميع المجالات، وفي إطار خطة المجلس القومي لتطوير وتحديث المنظومة الطبية لتقديم خدمة علاجية متميزة.

وستنعقد اللجنة الطبية يوم الأحد من كل أسبوع لمدة شهر بمقر المجلس الخدمي بالسيدة زينب على أن تتواجد الحالات المرضية التي تم إخطارها لتوقيع الكشف عليها وإستلام العلاج المقرر لها .

وصرح اللواء أشرف الخطيب أمين عام المجلس، أن تطوير المنظومة الطبية يشمل تجهيز المرحلة الثانية من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في أسرع وقت داخل المقر الخدمي للمجلس في إطار سعي المجلس لتحسين جودة الخدمة والتيسير على المرضى وتوفير المكان اللائق بهم حتى يتم إستيعاب عدد أكبر من الحالات المرضية وعلاجهم طبقاً لبروتوكولات علاجية محددة من قبل كبار الأطباء.

وأضاف "الخطيب" أن المجلس بصدد إفتتاح عدد من المكاتب الإقليمية الجديدة بالتنسيق مع السادة المحافظين والتعاقد مع عدد من المستشفيات بها بهدف تقديم خدمات الرعاية لأسر الشهداء والمصابين في جميع المجالات أينما وجدوا تيسيراً عليهم من مشقة وعناء السفر إلى القاهرة .

وفي ذات السياق، أهاب أمين عام المجلس بالسادة أسر الشهداء والمصابين عدم الإعتداد بأي تصريحات أو أخبار تتعلق بعمل المجلس إلا من خلال مكتبه الإعلامي وصفحة المجلس الرسمية فقط دون الإلتفات إلى ماينشرعبر صفحات التواصل الإجتماعي .
 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا