فيديو| لاعب ليفانتي الإسباني يكشف عن بداياته مع كرة القدم

 اللاعب سيف مجدي لاعب النادي الأهلى السابق مواليد عام 2000
اللاعب سيف مجدي لاعب النادي الأهلى السابق مواليد عام 2000

قال اللاعب سيف مجدي، لاعب النادي الأهلى السابق مواليد عام 2000 والمحترف فى إسبانيا في نادي ليفانتي، إنه بدأ حياته مع الكرة فى الناشئين فى نادي الجونة عام 2011 لمدة ثلاثة أشهر ثم انتقل إلى النادي الأهلى كأحد المواهب بمساعدة الكابتن محمد عامر وعماد النحاس الذين أوصوا بوجوده بالأهلي.

وأضاف "مجدي"، خلال لقائه مع الإعلامي حاتم عسكر، ببرنامج "صائد النجوم"، المذاع على قناة "MTC"، أنه تدرب فى قطاع الناشئين تحت قيادة الكابتن ياسر محمد، معقبًا: "وكنت هداف النادي الأهلي بقطاع الناشئين لمدة 4 مواسم متتالية"، مشيرًا إلى أنه تم تصعيده إلى الفريق مواليد 98 بالقلعة الحمراء تحت قيادة الكابتن جمال مساعد".

وتابع: "حصلت على بطولة القاهرة مع النادي الأهلي، وانضم إلى المنتخب الوطني تحت مواليد 98  تحت قيادة الكابتن إبراهيم عبدالصمد عام 2014"، مشيرًا إلى أنه ترك النادي الأهلي بعد خلافات كبيرة مع مدرب الفريق وانتقل إلى نادي إنبي بالناشئين لمدة عام، معقبًا: "وبعدها جاءنى عقد احتراف في إسبانيا في نادى سنترادير الإسباني"، منوهًا بأنه عاد إلى مصر لتأدية الخدمة العسكرية ولعب فى نادي سيراميكا كيلوباترا لمدة 8 أشهر. 

وأوضح أنه رحل إلى إسبانيا للاحتراف فى نادي خيتافى لمدة ثلاثة أشهر ثم انتقل إلى فريق نادي ليفانتي الإسباني ومتواجد فيه حاليًا تحت 23 عاما منذ عام تقريبًا.
 

 


 

ترشيحاتنا