نائبا المحافظ يقومان بجولة مفاجئة على مستشفيات القليوبية

نائبا المحافظ يقومان بجولة مفاجئة على مستشفيات القليوبية
نائبا المحافظ يقومان بجولة مفاجئة على مستشفيات القليوبية

قامت إيمان ريان والدكتور مهندس سمير حماد نائبى المحافظ، اليوم، بجولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التى تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19 لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضي. 

وبدأت الجولة بتفقد مستشفى حميات بنها  حيث تم المرور على قسم الاستقبال وعيادة الكشف عن كورونا المستجد (كوفيد- 19) وأيضا قسم العزل لهذة الحالات وقسم الرعاية. 

كما أكدا نائبا المحافظ على ضرورة الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل ، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضي. 

وتم التأكيد من توافر المستلزمات الطبية وعدم وجود عجز، وتم توجيه الشكر لكافة الأطقم الطبية، فضلا عن الاستماع لمشاكل الفريق الطبي وسرعة وإزالة تلك المعوقات التب تواجههم في العمل.

كما تم المرور على مستشفى التأمين الصحي ببنها، حيث تم المرور قسم الاستقبال وقسم الأشعة وقسم المعامل ومنطقه العزل، فضلا عن تفقد قسم الرعاية. 

وتم التأكد ايضا من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وذلك للحفاظ على الفريق الطبي والمصابين.

بالاضافة إلى توجية الشكر للفريق الطبي لما يبذلونه من جهد وإخلاص في مواجهة فيروس كورونا، وتقديم أفضل خدمة طبية للمرضي.. واختتم نائبا المحافظ جولتهم بالاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم.

 


 

ترشيحاتنا