تعافي وخروج ١٧١ حالة كورونا من مستشفى فرشوط بقنا

تعافى وخروج ١٧١ حالة كورونا من مستشفى فرشوط
تعافى وخروج ١٧١ حالة كورونا من مستشفى فرشوط

صرح الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا أنه تم تعافي وخروج ١٧١ حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد من مستشفى فرشوط المركزي منذ تحويلها إلى مستشفى للعزل فى مايو الماضي.

جاء ذلك خلال تفقده لعدد من الأقسام لمستشفي فرشوط في رفقة السيد الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا.

وتفقد نائب المحافظ قسم الإستقبال واطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى رضاهم عن تقديم الخدمة كما تابع تطبيق الإجراءات الإحترازية بين العاملين بالمستشفى للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد بينهم.

واطمئن من مدير المستشفى الدكتور محمد العديسي، على مدى توافر المستلزمات الوقائية والأدوية مشيدا بدور الأطباء وهيئة التمريض في التعامل مع المرضى وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم.

وفى سياق متصل تابع نائب المحافظ أعمال التطوير التى تجرى بمستشفى حميات فرشوط والتى تتم تحت اشراف وزارة الإنتاج الحربى، مشيرا إلى أن اعمال التطوير سوف تساهم فى زيادة عدد الأسرّه بالمستشفى الى ١٦٥ سرير بالإضافة الى تجهيز ٨ غرف عناية مركزة وتركيب شبكة غازات بجميع غرف المستشفى وكذا تركيب عدد ٣ مصاعد كهربائية لتوفير أقصى درجات الراحة للمرضى المترددين على المستشفى

وأضاف الدكتور حازم عمر ان اعمال التطوير تشمل ايضا رفع كفاءة استراحة الأطباء والممرضين بالمستشفى ومن المقرر الإنتهاء منها خلال شهر  .

وعلى هامش جولته بمدينة فرشوط تفقد نائب المحافظ مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بوحدة صحة الأسرة بكوم البيجا ، وهى احدى الوحدات التى تعمل على مدار ٢٤ ساعة حيث تفقد عدد من العيادات الخارجية التى تم نقلها من مستشفى فرشوط المركزى إليها ووجه نائب المحافظ الأطباء والممرضات بحسن إستقبال المرضى وتوفير كافة ااخدمات الطبية المتاحة لهم .

 


 

ترشيحاتنا