الجيزة تزيل ٢٧ مبنى مخالف لفيلات وأبراج وعقارات وتعديات على أراضي

إزاله برج مخالف
إزاله برج مخالف

 تستكمل محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناؤها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

حيث يتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مدار اليوم مجهودات إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة في ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

أكد محافظ الجيزة أنه تم تنفيذ حملات إزالة مكثفة بمركز أوسيم حيث تم البدء في إزالة برج مخالف مكون من ١٣ طابقا بشارع الكباش ببشتيل بالإضافة إلى أنه تم إزالة ٣ فيلات مخالفة وملحقاتهم من أسوار وغرف وبوابات بالكامل تتراوح مساحتهم ما بين ١٥٠ إلى ٢٥٠م بمنطقة الغناترة بطريق البراجيل وبجوار محور الضبعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أشار راشد أنه جاري استكمال إزالة ٣ أبراج بشوارع طارق يحيي ورمزي فرج والنور بالمريوطية بحي الطالبية إلى جانب استكمال إزالة عقار مخالف بكورنيش النيل بالوراق وبرجين بشوارع الأربعين والمنشية بحي الهرم.

أكد محافظ الجيزة أنه تم إزالة 8 حالات بناء مخالف على أراضي أملاك الدولة بمساحة 275 م بمركز ومدينة البدرشين و إزالة عقار مخالف بالجلاتمة بمساحة ١١٠ م بمركز منشأه القناطر.

ولفت إلى أنه تم إزالة تعديات على أراضي زراعية علي مساحة ٩٠٠م بطريق جسر الصليبية بشبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس بالإضافة إلى إزالة ٥ مخالفات بناء على مساحة ١٠٠٠م بقري البرمبل وبني صالح ومنيل سلطان بمركز أطفيح لعقار وأساسات مخالفة وبلوكات من الطوب الأبيض وإزالة مخالفات بناء بمساحة ١٠٠ متر تقريبا بشارع ٦ أكتوبر بالحوامدية.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع، مشدداً على عدم الاكتفاء بإزالة المخالفات بل وضبط المخالف لكى ينال الجزاء القانونى.

 


 

ترشيحاتنا