«الليلة».. نانسي عجرم تكشف أوراقها وأسرارها في «تخاريف»

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ضحكة وابتسامة تقابلها دمعة ولحظات من التأثر في حياة نانسي عجرم، السعادة هي قناعة وقرار، والجنون تعيشه النجمة اللبنانية بالفرح حيناً والانفعال أحياناً كما تقول لوفاء الكيلاني في حلقة جديدة من برنامج "تخاريف" الذي يُعرض "الليلة" على MBC مصر.

 تغني وتلقي النكات، وتكشف أوراق الماضي، وتتحدث عن أسرار الحاضر، وتروي أحلام المستقبل، مؤكدةً بأن العقل لطالما كان موجوداً ومتحكماً بتصرفاتها وقراراتها وانفعالاتها منذ طفولتها، إذ تحملت المسؤولية منذ كانت صغيرة لم تتجاوز العاشرة من العمر.

وتسألها وفاء إذا ما كانت تعتبر والدها ظالماً عندما وضعها في الواجهة على طريق احتراف الفن والغناء، وهل تلومه أم تشكره؟ وهل تملك القدرة على أن تقرأ الناس من عيونهم وتصرفاتهم؟ أين هي لحظات العذاب في الماضي، وما هي حدود ثقتها بزوجها أم أن هذه الثقة تهتز أحياناً؟ ومتى يراودها شعور الذنب وتجاه من بالتحديد؟ وهل تخاف نانسي من الموت؟ وما هي أسوأ مخاوفها المستقبلية؟

وفي فقرة "ميكروباص"، تسمي نانسي الفنانين والشخصيات العامة الذين تأخذهم معها في "ميكروباص" حياتها، كما تكشف عما ستفعله ومن هو الشخص الذي ستعاقبه إذا وضعت طاقية الإخفاء.