أخر الأخبار

انطلاق ماراثون امتحانات الفرق النهائية بجامعة سوهاج

امتحانات الفرق النهائية بجامعة سوهاج
امتحانات الفرق النهائية بجامعة سوهاج

انطلقت اليوم امتحانات الفرق النهائية بجامعة سوهاج ت حيث تفقد الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، امتحانات الفرق النهائية بكلية الهندسة، بالحرم الجامعي الجديد، برفقة  نوابه، وعميد الكلية، وأمين عام الجامعة.

وشدد رئيس الجامعة خلال الجولة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة وفرت كافة السبل وسخرت كل الإمكانات لتنفيذ ذلك.

وذكر أن أسئلة الاختبارات تركزت في الأجزاء التي تم شرحها قبل ١٥ مارس الماضي والأجزاء التي تم شرحها عن بعد (أون لاين)، مناشد جميع أعضاء هيئة التدريس تدارك الظروف التي مر بها الطلاب خلال أزمة كورونا ومراعاة ذلك أثناء التصحيح.

ومن جانبه قال الدكتور احمد قاسم عميد الكلية، ان اختبارات السنة الأخيرة تجرى خلال الفترة من ١١ - ٢٨ يوليو الجاري، ويؤديها ٢٦٠ طالب موزعين على ١٠ لجان، موضحا ان الاختبارات تجرى في بيئة صحية جيدة مع وجود أطقم طبية مرافقة خلال أعمال الاختبارات لقياس درجات الحرارة لجميع الطلاب منذ الدخول من البوابة الرئيسية. 

جدير بالذكر أن الجولة تتخللها افتتاح عدد من معامل الالكترونيات والأنظمة الكهربائية لتأهيل الطلاب لسوق العمل في مجال الطاقة الكهربائية توليد وتوزيع وتحكم.
 

 


 

ترشيحاتنا