عودة ضخ مياه الشرب لـ«رأس غارب» بعد عطل مفاجئ

شركة مياه الشرب والصرف الصحى
شركة مياه الشرب والصرف الصحى

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحر الأحمر، عن ضخ المياه اليوم لرأس غارب، وتأجيل المناطق التي يتم الضخ لها اليوم السبت لغد الأحد، وذلك لحدوث عطل مفاجئ بخط مياه الكريمات.

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، أن من بعد يوم الأحد المقبل سيتم انتظام نوبات الضخ بكافة المناطق طبقا للمواعيد المقررة أسبوعيا، حيث إن فرق الصيانة التابعة للشركة تقوم بأعمال الصيانة بالعطل وسيتم الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن .

كانت أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، عن إنشاء محطة تحلية جديدة بطاقة 10 ألاف متر مكعب في اليوم بمدينة القصير بتكلفة تزيد عن 300 مليون جنيه، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتخفيف معاناة أهالي مدينة القصير للتغلب على مشكلة ضعف المياه بالمدينة التي يصل عدد سكانها لأكثر 65 ألف نسمة.

وقام مسئولو الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بإدراج إنشاء محطة تحلية جديدة، على أن يتم البدء في إنشاءها الشهر الجاري، كمرحلة أولى، على أن يتم مضاعفة كمية الضخ في المرحلة المستقبلية، وجارى عملية إنهاء تخصيص قطعة الأرض لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وهى القطعة الملاصقة لمحطة التحلية القائمة حالياً لإنشاء محطة تحلية جديدة.
 

 


 

ترشيحاتنا