[x]

كلوب مشيدًا بأداء صلاح: أرقامه مذهلة

يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالمستويات التي يقدمها النجم المصري محمد صلاح مع الريدز فى الفترة الماضية، حيث ساهم نجم المنتخب الوطنى بـ 100 هدف بمشواره مع الفريق بعدما سجل هدفين وصنع آخر فى الفوز على برايتون فى الجولة الـ 33 من الدورى الإنجليزي.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة بيرنلى المقرر لها غدا السبت، "محمد صلاح لاعب لا يصدق، لن نكون في مكاننا بدون أرقامه والتي أعتبرها مجنونة في الحقيقة"، مضيفا "أرقام محمد صلاح مذهلة، لقد شارك فى أكثر من 100 هدف منذ أن جاء هنا، لكن لا يجب أن نشعر بالمفاجأة، الجميع يعلم كم هو مميز".

وتابع كلوب "أتمنى ألا يكون الفريق يمرر الكرة لمحمد صلاح حتى يحصل على الحذاء الذهبي فقط، لقد شاهدت كرة فيرمينو أكثر من مرة وكان وضع صلاح أفضل"، موضحا "لا أعتقد أن فيرمينو قام بتمرير الكرة لمحمد صلاح من أجل الحذاء الذهبي، لا يمكننا أن نكون بمثل تلك العقلية".

وواصل المدرب الألمانى حديثه قائلا، "على الجميع أن يسجل الأهداف، لكننا نساعده بكل تأكيد"، مضيفا "كرة القدم سريعة للغاية يجب أن نساعد بعضنا البعض. لدينا ساديو مانى منافس آخر على الرغم من أنه ليس قريبًا جدًا ولكنه ليس مستحيلًا أيضًا".

وأصبح النجم المصرى محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يشارك في تسجيل وصناعة 100 هدف فى الدورى الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 73 هدفا و27 مساهمة بصناعة أهداف فى 104 مباريات، كما أصبح الرابع الذى يحقق هذا الإنجاز مع الريدز.

ووصلت مساهمات مايكل أوين الـ 100 فى 148 مباراة، وروبى فاولر فى 159 مباراة وستيفن جيرارد فى 212 مباراة.

 


 


 

 

ترشيحاتنا