توافد من أهالي إسنا لدعم مبادرة «شباب طفنيس ضد كورونا»

شباب طفنيس ضد كورونا
شباب طفنيس ضد كورونا

دعت اللجنة الخاصة بمبادرة  "شباب طفنيس ضد كورونا" بمركز إسنا محافظة الأقصر  أهالي وشباب القرية من أجل المشاركة في المبادرة أمام مقر اللجنة، حيث توافد العشرات من شباب القرية لتلبة النداء.

ويأتي ذلك ستمرارًا للمبادرات الشبابية لدعم المستشفيات التي تعاني من نقص الدم، وتقديم الدعم للمرضي الذين يعانون من نقص الدم وخاصة مرضي الثلاسبميا والهيموفيليا وتوفير اللازم من أكياس الدم بعد دعوة وزارة الصحة.

وأكد عماد العسراوي مسئول مبادرة التبرع بالدم تحت رعاية لجنة شباب طفنيس ضد كورونا، أن شباب القرية يقومون بدور بطولي في جميع المواقف، ومع بدء المبادرة توافد العشرات من أجل المساهمة في التبرع بالدم.

مشيرا إلى أن تلبية الدعوة ليس بجديد على شباب طفنيس في التبرع بالدم أو التطوع والتبرع لمستشفيات وزارة الصحة وعمارات العزل المنزلي بمركز وقري اسنا، مؤكدا أن هذا واجب على الشباب في دعم الدولة ورعاية المواطنين في كل مكان بمصرنا المحروسة.

يذكر أن  لجنة شباب طفنيس قامت بالعديد من المبادرات  لصالح المرضي في تقديم الرعاية الصحية  لمواجهة جائحة كورونا  حيث تعافي أكثر من ١٠٠ حالة بالعزل المنزلي  في القرية تحت رعاية اللجنة وتقديم كافة المستلزمات الطبية والوقائية  وانابيب الاوكسجين  لمستشفيات عزل اسنا  ومستشفي صدر اسنا  وعمارة عزل الدير ووحدة الغسيل الكلوى باسنا  ووحدة الغسيل الكلوي بقرية الكيمان.

 


 

ترشيحاتنا