وزارة الرياضة تدرس شكوى الأهلي ضد الزمالك بسبب لافتة نادي القرن

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تدرس الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة الشكوى المقدمة من النادي الأهلي لرفع لافته نادي القرن التي تم قام مسئولو نادي الزمالك برفعها على أسوار النادي. 


وبدأت الشئون القانونية فى دراسة الشكوى المقدمة من الاهلى لاعداد تقرير كامل لعرضه على وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي وفقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل داخل الهيئات الشبابية والرياضية. 


واوضحت مصادر أن الوزارة تلقت خطاب النادى الأهلى وتم تحويله للدراسة القانونية لبحث الموقف كاملا فى ظل  سعى ورغبة الوزارة فى تهيئة وتهدئة الاجواء داخل الوسط الرياضى ومنح كافة الاطراف حقوقها فى تلك الأزمة وغيرها من الازمات التى تعرقل مسيرة الاستقرار التى ينعم بها الوسط حاليا فى ظل الجهود والمساعى الطيبة التى يبذلها الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع كافة الهيئات الشبابية والرياضية.


واشارت الى انه بمجرد الانتهاء من تلك الدراسة سيتم الاعلان عن كافة النتائج للجميع من اجل مزيد من الإستقرار والهدوء داخل الوسط.


ونجح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى تجاوز وحل العديد من الازمات التى ضربت الوسط الرياضى فى كافة الالعاب الرياضية ليعيد الهدوء الى الوسط الرياضى كاملا.


وكانت وزارة الشباب والرياضة قد تلقت شكوى من النادى الاهلى فى اجازة نهاية الاسبوع الماضى.

 


 

ترشيحاتنا