«مسرح شو» يختم موسمه الأول بعلامة استفهام

مسرح شو
مسرح شو

يقام على مسرح الهوسابير- غدا الجمعة - العرض الاستعراضي الأخير للموسم الأول لمشروع "مسرح شو" والذي يحمل عنوان (علامة استفهام).
 
"علامة استفهام؟" هو من بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة لمسرح شو  وهم يارا سامح وسيد محسن ومحمد جميل وعمر ماجد وأحمد أشرف ومحمد شهبور ونور عاطف ويوسف فج وهو من تأليف وإخراج يوسف وائل.

تدور قصة العرض حول صراع كوميدي واستعراضي ساخر مع الشيطان حتى يصل إلى الانحناء والاعتذار أمام الإله فمن اجل الجنة نفعل الكثير ولكن هناك الشيطان يفعل الكثير ايضا من اجل النار. 

صرح المخرج كريم الكسار مؤسس مشروع "مسرح شو" بأن فكرة الموسم الثاني ستغير شكل المسرح تماما والذي فقد قيمته منذ فترة كبيرة والسبب الوحيد هو البعد عن التطور. 

وأضاف "الكسار" في تصريحات صحفية أن السينما لم تظل كما هي بثوب الابيض والأسود فقد وصل العالم اعمال الجرافيك والخيال العلمي بسبب التفكير في شكل التطور المناسب للجمهور، ولم يجد المسرح اي مناضلين يهدف فكرهم الى التطور طوال الفترة الماضية ولكن وجد نفسه امام كومة كبيرة من الهواه والنصوص الهزيلة فبدلا من السعي الي التطور كان الجميع يسعى إلى فقدان ابو الفنون.

وصرح الكسار أيضا بأنه سوف تفتح الستارة هذه المرة لتروا مفاجأة كبيرة لموسمنا الثاني وشكل المسرح الحديث بعد التطور حيث سيجد الجمهور نفسه امام مسرح تليفزيوني بثوب جديد تماما. 

وأضاف الكسار أن الموسم الثاني سيشارك به ٣٠ نجم كبير و٩ دول مختلفة مع مجموعة "مسرح شو" وسوف يتم الاعلان عن التفاصيل الكاملة بالمؤتمر الصحفي والذي سيتم عقدة عبر ختام الموسم الأول علي مسرح الهوسابير غدا الجمعة الموافق ١٠ يوليو ٢٠٢٠ في تمام الساعة السابعة مساء.
 

 


 

ترشيحاتنا