محافظ القليوبية يتفقد محطة المنشاة الكبري المقرر افتتاحها 2021

محافظ القليوبية يتفقد محطة المنشاة الكبري
محافظ القليوبية يتفقد محطة المنشاة الكبري

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة في مستشفى كفر شكر المركزى، بعد اطلاق التيار الكهربائي، بها يوم الأحد الماضي، لبحث الاستعدادات النهائية لتشغيل المستشفي.

ومن جانبه شدد المحافظ، على سرعة دفع الاعمال لتسليم المستشفى في أقرب وقت ممكن لتكون جاهزة لاستقبال مرضى فيروس كورونا، حيث جاري أعمال الفرش الطبي وتجهيز 230 سرير وعدد 14 سرير عناية مركزة.

كما تقفد المحافظ قسم الاشعة الذي يوجد به جهاز الاشعة المقطعية وجهاز الأشعة السينية، كما تفقد قسم العلاج الطبيعي والمخازن وغرفه مولد الكهرباء الاحتياطي والتاكد من عزله جيدا لمنع الضوضاء.

وتوجه المحافظ خلال جولته اليوم لتفقد أعمال إنشاء محطة مرشحه المنشاة الكبري بطاقة 45 الف م3/يوم بتكلفة تصل الى 220 مليون جنيه وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، ومن المتوقع أن يتم الإنتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالمحطة، ودخولها الخدمة منتصف العام المقبل 2021، وذلك لخدمة نحو 225 الف نسمة من اهالى مركز كفر شكر.

وشدد المحافظ على اهمية الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للإنتهاء من مختلف الاعمال بالمحطة، ودخولها الخدمة في أقرب وقت.

 


 

ترشيحاتنا