رئيس هيئة الاستثمار يلتقى مسئولي شركة «مارس-ريجلي» الأمريكية

رئيس هيئة الاستثمار خلال لقائه مسئولي شركة «مارس-ريجلي» الأمريكية
رئيس هيئة الاستثمار خلال لقائه مسئولي شركة «مارس-ريجلي» الأمريكية

عقد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المستشار محمد عبد الوهاب، اجتماعاً مع المدير التنفيذي لشركة مارس- ريجلي مصر «داليا صليب»، ومدير الشؤون المؤسسية والاتصالات بالشركة غادة فؤاد.


بحث المستشار محمد عبد الوهاب مع ممثلي شركة مارس- ريجلي مصر الأمريكية المتخصصة في الصناعات الغذائية، الخطط الاستثمارية للشركة خلال المرحلة المقبلة، والتي تتضمن ضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة، والتوسع في خطوط الإنتاج بمصنع الشركة بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر.


وأوضح المستشار محمد عبدالوهاب أن الاجتماعات واللقاءات التي تعقدها هيئة الاستثمار مع الشركات العاملة في مصر تأتي في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتشجيع القطاع الخاص وخلق مناخ جاذب للاستثمار في مختلف المجالات، وهو ما يسهم على نحو فاعل في ارتفاع معدلات النمو، وخلق المزيد من فرص العمل.

وجدير بالذكر أن شركة مارس-ريجلي مصر تتخذ من مصر مركزاً إقليمياً لتصدير منتجاتها إلى أكثر من 30 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأسيا وأستراليا، كما تستهدف الشركة الأمريكية أن تكون مصر ضمن أكبر 10 أسواق إنتاجية لها على مستوى العالم.

وأفادت المدير التنفيذي للشركة خلال الاجتماع أن استثمارات الشركة الحالية تقدر بحوالي 200 مليون دولار، وتتطلع الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات خلال العامين المقبلين مما سيوفر الكثير من فرص العمل الجديدة، بالإضافة إلى ما توفره الشركة من فرص العمل الحالية والتي تقدر بأكثر من 20000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.


أوضح المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أن الهيئة حريصة على التواصل مع المستثمرين لخلق بيئة جاذبة للاستثمار تعمل على تحقيق النمو المستهدف، مؤكداً على دعم الشركات للتوسع في أنشطتها وقيام الهيئة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالدولة لتذليل أي تحديات تواجه المستثمرين خلال تأسيس المشروع أو تشغيله.

 


 

ترشيحاتنا