نماذج مشرفة| محمد الضبع قائد مستشفى في ميدان معركة كورونا 

الدكتور محمد عيد عبد الباسط الضبع
الدكتور محمد عيد عبد الباسط الضبع

يعمل مستشفى صدر العباسية في نظام متكامل عمل على سرعة إتمام إجراءات توقيع الكشف الطبي والفحوصات للمرضى وتيسير إجراءات دخول المرضى الذين يحتاجون إلى العزل بالمستشفى.

 

يدعم الدكتور محمد عيد عبد الباسط الضبع مدير مستشفى صدر العباسية بالقاهرة، زملائه في العمل ويدير المستشفى بكل حكمة، حتى لقبه زملاؤه بالقائد والأخ، الذي يواجه مع فريقه الطبي خطر فيروس كورونا المستجد .

الدكتور محمد من مواليد العطف بالعياط بمحافظة الجيزة، وتم تكليفه بوحدة طب الأسرة بعزبة أبو عايد بمركز أبوتشت بمحافظة قنا عام 2007، ثم انتقل لمستشفى صدر العباسية عام 2009 عملت خلالها 4 أشهر بالحجر الصحي بمطار القاهرة، فترة انفلونزا الخنازير، وعمل مديرا للطوارئ 2011، ثم انتخبت نائبا لمدير عام المستشفى 2013، وتم اختياره للعمل مديرا لمستشفى نخل المركزي بمحافظة شمال سيناء إبان العملية العسكرية الشاملة 2018، كلف مديرا لمستشفى صدر العباسية منذ أكتوبر 2018.

تقدم د.محمد عيد، بالشكر لفريق العمل بالمستشفى في الهيئتين الطبية والإدارية على مجهوداتهم العظيمة واحساسهم الدائم بالمسؤولية، كما وجه الشكر لوالدته وزوجته وأسرته، على تحملهم فترة ابتعاده عنهم نظرا لمسؤليات عمله ورغبته أن يكون قريبا من فرق العمل على مدار اليوم .
 

 


 

ترشيحاتنا