في أول أيام الموجة الـ 16.. إزالة 44 حالة تعدي على أملاك الدولة بالمنوفية

تعدي أملاك الدولة بالمنوفية
تعدي أملاك الدولة بالمنوفية

تابع محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، سير العمل في الموجة الـ16 لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتي بدأت أمس الأربعاء 8 يوليو، وتستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

 يأتي ذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ علي حقوق الدولة واسترداد حق الشعب والتأكيد علي هيبة الدولة وإنفاذ القانون ومواجهة البناء المخالف وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية باستكمال الجهود لاسترداد أراضي الدولة .

صرح محافظ المنوفية، وبحسب تقرير غرفة العمليات أنه تم إزالة 44 حالة تعدي علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف جهات الولاية خلال اليوم الأول للموجة ، حيث تم تنفيذ 33 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 23 فدان و 16 قيراط كما تم تنفيذ 11 حالة تعدي بمساحة 4522 م2 علي أراضي أملاك الدولة ، وعند توجه حملة الإزالات المكبرة بأشمون لإزالة عدد 2 حالة تعدي بمساحة 239 م2 تم الإرجاء لقيام أصحاب التعدي بتسديد الرسوم المقررة لإتمام عملية التقنين .

وتشمل الموجة الـ 16 جميع الأراضي التي لا يجوز تقنينها وعليها أوضاع ومنفعة عامة للدولة، والحالات التي لم تتقدم بطلبات تقنين لإبقاء الوضع على ما هو عليه ، وكذا  الحالات التي أقرت لجان البت بعدم انطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابلة للتقنين والحالات الغير جادة في التقنين .

جدير بالذكر أن محافظ المنوفية شهد أمس بدء أعمال تنفيذ الموجة ال16 من خلال إزالة عدد من التعديات بطريق شبين الكوم قويسنا مؤكدا علي إزالة كافة التعديات دون استثناءات لاسترداد حق الدولة وإنفاذ القانون . 
 

 


 

ترشيحاتنا