حبس «أصيلة» قاتلة زوجها بمعاونة عشيقها.. أعرف الحكاية

 المستشار خالد الشباسى 
المستشار خالد الشباسى 

«أصيلة».. الفتاة ذات العشرين عاما التى تفتح قلبها على حب «محمد» العامل ببلدتهم.. كانت تنتظر اليوم الذى يأتى فيه لخطبتها من اهلها، وأتى اليوم الذى طالما حلمت به فكان رد الأهل هو الرفض.. أصيبت "اصيلة" بصدمة كبيرة إلا انها بعد فترة عادت إلى حالتها  الطبيعية مع قدوم زائر جديد لمنزلهم يكبرها باربع سنوات يتقدم لخطبتها مع موافقة الأهل خاصة مع يسر حالته المادية.

عاشت «أصيلة» فى كنف زوجها وانجبت طفلين، وبعد 22 عاما اشتد عود نجلها وسافر للعمل فى حين استمر الآخر فى الإقامة معهما، تفاجئت "أصيلة" بظهور حب عمرها مرة أخرى يتصل بها ويطالبها بمقابلته فذهبت إليه واتفقا على مواعيد للمقابلة بينهما خاصة وان زوجها مقاول توريدات ويضطر للسفر كثيرا ونجلها يذهب للمذاكرة مع أصدقائه.

عاد الحبيب إلى«أصيلة» هذه المرة ليس بدافع الحب بل بدافع الاستغلال لسلبها أموال زوجها واستباحة جسدها.. ظل يستنزف الأموال منها ويصور علاقتهما الآثمة فى كل مرة ومع تكرار خروجها لمقابلته وإلحاحها الشديد على زوجها فى طلب المال قرر زوجها التضييق عليها بمنعها من الخروج وإعطائها ما يكفى لاحتياجات المنزل فقط.

فكرت «أصيلة» وعشيقها فى كيفية التخلص من زوجها بأن أعطاها عشيقها منوم وضعته فى الشاى لزوجها المستلقى على سرسر غرفة النوم وبعد نومه دخل العشيق وكتم أنفاسه بطريقة يتضح منها أن الوفاة طبيعية وقام بتصوير ما حدث بهاتفه ورحل العشيق بعد أن قضى الليقة مع عشيقته فوق جثة زوجها، لتخرج الزوجة صارخة فى الجيران مطالبة بمن ينقذ زوجها الذى لا يحرك ساكنا واتصلت بشقيق زوجها ونجلها تطالبهما بإحضار الطبيب.

أعلن الطبيب أن الوفاة نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية ولا يوجد شبهة جنائية للحصول على تصريح الدفن وبعد 5 أيام من دفن الجثمان على شقيق المتوفى أن زوجة شقيقه على علاقة بشخص آخر وأنها تقابله فى منزله، فأبلغ الشرطة وبضبطهما وتفتيشهما ضبط بحوزة العشيق هاتفه المحمول وبفحصه تبين وجود فيديوهات لـ «أصيلة» وهى تمارس الرذيلة معه وتصوير كامل لواقعة قتل الزوج المخدوع وتم استخراج الجثة وتشريحها وصدور تقرير الطبيب الشرعى واعتراف الزوجة الخائنة وعشيقها وبعرض النيابة العامة المتهمين محبوسين ومرتدين كمامتين أمام محكمة جنايات شبرا برئاسة المستشار خالد الشباسى قرر حبسهما 45 يوما على ذمة التحقيق.

 


 

ترشيحاتنا