محافظ سوهاج يفتتح ورشة ملابس جاهزة وملعب خماسي لكرة القدم بمياه طهطا

محافظ سوهاج يفتتح ورشة ملابس جاهزة وملعب خماسي لكرة القدم بمياه طهطا
محافظ سوهاج يفتتح ورشة ملابس جاهزة وملعب خماسي لكرة القدم بمياه طهطا

افتتح اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، مساء اليوم الأربعاء، يرافقه اللواء محمد بدري رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، وعلى رفاعي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا ورشة تصنيع الملابس الجاهزة بمقر شركة المياه بطهطا، وملعب خماسي لكرة القدم للعاملين بمحطة طهطا السطحية.

 

وتفقد المحافظ معرض منتجات الورشة معربا عن سعادته بتلك الإفتتاحات، قائلا " أنها خطوة مهمة لشركة المياه لتحقيق الاكتفاء الذاتي، وتوفير فرص العمل، وتوفير الملابس الجاهزة للعاملين بالشركة، والمصالح الحكومية، والمواطنين من أهالي المحافظة بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي"، مشيدا بما تضمه الورشة من أجهزة ومعدات وجودة عالية للمنتجات.

 

ومن جانبه أوضح اللواء محمد بدري أن ورشة الملابس تم إنشائها بهدف توفير زي موحد للعاملين بالشركة طبقاً لمواصفات السلامة والصحة المهنية، حيث تنتج الورشة زي لعمال الشبكات، والمحطات، والفنيين، والكيميائيين، والأمن، والمحصلين، والمهندسين، والسائقين، ومسئولي السلامة والصحة المهنية"، مشيرا إلى أن الورشة تضم أحدث المعدات من ماكينات الخياطة، والسرفلة، ووحدات الطباعة والتشطيب؛ لتوفير زي متميز للعاملين بالشركة.

 

وأشار إلى أنه من المقرر عرض منتجات الورشة من زي للمشتغلين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، وعلى الشركات التى تعمل فى نفس المجال بالمحافظات الأخرى، وكذلك تصنيع عدد من الملابس الجاهزة من بنطلون وجاكت وقميص لبيعها للعاملين بالشركة بسعر التكلفة، وطرحها بالسوق بأسعار مخفضة.

 

 كما تفقد محافظ سوهاج أرضية الملعب الخماسي، وغرفة خلع الملابس، وقام بلعب ضربة البداية إيذانا ببدء النشاط الرياضي بالملعب .

 

وقال رئيس شركة المياه أن الملعب تم إنشاؤه على مساحة 640 متر مربع؛ لممارسة رياضة كرة القدم للعاملين بالشركة، وتأهيل وإعداد فريق الشركة لكرة القدم لخوض المنافسات التي تنظمها المؤسسات الرياضية بمحافظة سوهاج في مجال كرة القدم.