جامعة المنوفية ترفع الوعي النفسي والمجتمعي للمواطنين أون لاين 

عادل مبارك رئيس الجامعة
عادل مبارك رئيس الجامعة

فعَل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية بجامعة المنوفيه (صفحة الدعم النفسي والإستشارات التربوية)وذلك  للبدء في الخدمات المجانية للصفحة.

 

وذلك لتقديم خدمات الدعم النفسي والإستشارات التربوية لطلاب الجامعة وأسرهم وإفراد المجتمع المحلي سواء من الآباء والأمهات أو أولياء الأمور، أو المربين أو المعلمين والمعلمات أو الإخصائيين النفسيين والاجتماعيين بالمدارس وبالمؤسسات التعليمية الأخرى وذلك تحقيقا لأهداف الجامعة في مد جسور الدعم والشراكة لترقية المجتمع والاهتمام بصحة ورفاهية افرادة الشخصية والنفسية.

 

وأكد الدكتور صبحي شرف عميد الكلية بأن هذا العمل سيأخذ صفة السرية التامة حرصا على نجاح تلك الاستشارات ولن يكون التواصل إلا من خلال الإيميل التالي على موقع الكلية:

[email protected]

الذي سيتم من خلالة فقط تقديم الخدمة المجانية، وسيتولى تقديم تلك الخدمات مجموعة من الأكاديميين المتخصصين من أقسام  (علم النفس – أصول التربية – المناهج وطرق التدريس).

وأكد الدكتور محمود فوزى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة علي ان ما سيتم عرضه على تلك الصفحة  سيتناول المشكلات النفسية والاستشارات التربوية،الدعم النفسي والاستشارات التربوية،الارشادات الفنية التربوية المتخصصة في القضايا المجتمعية المتعلقة بالتربية،فيديوهات لمتخصصين ، المؤتمرات والندوات واللقاءات المفتوحة مع المتخصصين.


وذلك تحت إشراف الدكتور احمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والمشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.