وقف تصاريح عرض فيلم «أشباح أوروبا» بعد شكوي هيفاء وهبي

فيلم "أشباح أوروبا
فيلم "أشباح أوروبا

تقدم المحامي ياسر قنطوش، محامي النجمة هيفاء وهبي بطلب لكل من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية لإيقاف تصاريح عرض فيلم "أشباح أوروبا" الذي يقوم ببطولته هيفاء وهبي واحمد الفيشاوي. 

 

طلب الإيقاف جاء بسبب عدم حصول بطلة العمل علي أجرها من الشركة المنتجة لفيلم "أشباح أوروبا" والذي يشرف علي إنتاجه محمد وزيري مدير أعمالها السابق والتي اتهمته مؤخراً بسرقة ٦٣ مليون جنية من حسابتها البنكية في مصر بموجب التوكيلات القانونية التي حررتها له. 

 

وفي ضوء ذلك أكد الاستاذ علي الشريعي رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص ل "بوابة أخبار اليوم" أن النقابة اوقفت تصاريح العمل لحين حل الازمة بين الطرفين المتنازعين, وهو نفس القرار الذي اتخذته نقابة المهن التمثيلية. 

 

وكانت الشركة المنتجة قد أعلنت مؤخراً أنها تسعى لعرض العمل خلال الفترة المقبلة، ليكون أول الأعمال السينمائية التي تفتتح الموسم السينمائي بعد فك الحظر بسبب فيروس كورونا، ولكن القرار ليس نهائيا إلى الآن، وخاصة أن الفيلم سيظل موجودا بدور العرض السينمائية لموسم عيد الأضحي.

 

وتظهر هيفاء بشخصيتين "شقيقتان توأم.. إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية" ، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد نزولها من الخارج.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

 

يشارك في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة ، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار الثلاثي "أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري"، من إخراج محمد حماقي.

 

وتعود هيفاء وهبي بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ آخر أفلامها  حلاوة روح" الذي تم عرضه عام 2014.

 


 

ترشيحاتنا