أخر الأخبار

قضايا وأفكار

أكاذيب الإخوان والناشطين

محمد الهوارى
محمد الهوارى

أكاذيب جماعة الاخوان الارهابية الهاربين فى الخارج وبعض الموجودين فى الداخل وايضا ما يسمون ناشطين يوالون الجماعة الارهابية مستمرة رغم وعى الشعب بهذه الاكاذيب التى تستهدف هز الاستقرار والثقة بين المواطنين والتى اصبحت وسيلة رخيصة لهؤلاء المنبوذين من الشعب.
لقد اكدت مصر قوتها وقدرتها على مواجهة هذه الاكاذيب بمواصلة البناء والتنمية ورعاية المواطنين ومواجهة تحديات الكورونا والارهاب وتتصدى لكل التحديات بعزيمة وقوة ووحدة الشعب الذى يريد الحياة وازالة مثل هذه التشوهات التى تتقاضى مقابل هذه الاكاذيب والشائعات خاصة ان كل شىء فى مصر يتم بشفافية اضافة لقدرة الامن المصرى فى الحفاظ على أمن وأمان المواطنين والقوات المسلحة القادرة على حماية حدود مصر ضد اى استهداف فى الداخل والخارج.
 يبدو ان قوة مصر وجيشها تستفز الكارهين سواء النظام التركى او القطرى التى فشلت كل مخططاتهم للنيل من مصر باستخدام بعض الخونة الهاربين الذين يعيشون على ما تدفق لهم هذه الانظمة.
مصر ستخرج قوية ومعافاة من ازمة كورونا بفضل وعى المواطنين فى الحفاظ على انفسهم واستخدام جميع طرق الوقاية والاجراءات الاحترازية التى ساهمت فى الحد من الاصابات وتوفير العلاج لجميع المصابين وزيادة اجراءات الكشف عن الاصابات.
لن ترهبنا اكاذيب الجماعة الارهابية ولا اكاذيب بعض الناشطين الموالين لها فمصر قوية بشعبها ووحدتها وقادرة على دحر أية اكاذيب.