خلافات الأهالي تودي بحياة أحد الأبناء وتقود آخر إلى المشنقة

المشنقة
المشنقة

قررت محكمة جنايات القاهرة، إحالة المتهم بقتل مواطن بسبب خلافات بين أهليتهما فى حلوان إلى مفتى الجمهورية لأخذ رأيه الشرعى فى إعدامه وتحديد جلسة 8 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى، وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجى، ومحمد شرف الدين محمد، وأمانة سر محمد السنوسى وعمر عاشور.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم "أ.م"، عاطل، بقتل المجنى عليه "إ.س"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه مستخدما سلاح أبيض "مطواة"، وتوجه إلى المكان الذى أيقن سلفا تواجده فيه، وما أن تأكد من تواجده حاول استفزازه ثم قام بنحر عنقه، وأحدث إصابته بأنحاء متفرقه من جسده قاصدا من ذلك قتله.

 

وأضافت تحريات محمد فتحى، رائد شرطة معاون مباحث قسم شرطة حلوان، بوجود خلافات بين أهلية كلا من المجنى عليه، والمتهم قامت على إثرها عائلة الأول بفرض نفوذها وسطوتها على عائلة المتهم، بقصد تخويفهم فتولد لدى الأخير قصد الانتقام من المجنى عليه من سطوة عائلته فتوجه إلى مكان تواجده، وما أن تأكد من تواجده داخل محله قام بإحضار سلاح أبيض من داخل مسكنه، وبدأ ببعض الأعمال الاستفزازية لدفعه للخروج من داخل المحل، ثم اشتبك معه وقام المتهم بإخراج السلاح الأبيض وتعدى على المجنى عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته.