[x]

فيديو| برلمانية: بث الأمل واحدا من قضايا الأمن القومي

النائبة د.جهاد إبراهيم
النائبة د.جهاد إبراهيم

قالت النائبة د.جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب، إنها استطاعت بكرسيها المتحرك أن تجوب كل محافظات مصر لبث الأمل في نفوس الشباب مرة أخرى في فترة كان الأمل فيها عملة نادرة.


وأوضحت خلال لقائها عبر القناة " الأولى " بالتليفزيون المصري، اليوم الأحد، أنها اهتمت في رسالة الماجستير بالفقراء ولذلك أرادت ان تستكمل في نفس الموضوع ولكن بشكل اوسع واشمل في رسالة الدكتوراة، موجه كل الشكر إلى مشرفيها وكل من شجعها وساندها للوصول إلى تلك المرحلة.


وأضافت إبراهيم، أنه بالرغم من أنها واحدة من ذوي الهمم إلا أنها اهتمت في قضيتها بالفقراء لإيمانها انهم يستحقون حياة كريمة وان يتمتعوا بعزة نفس تحارب اي نوع من انواع التنمر او ما شبه ذلك، موجهة  رسالة لكل انسان ان النجاح يبدأ من داخل كل فرد مننا: معقبة: "لو غيرنا اللي جوانا وشوفنا اننا نستاهل هنحقق اللي احنا عايزينه". 


وأكدت عضو مجلس النواب،  أن بث الأمل هو واحد من قضايا الأمن القومي، لافتة إلى أنها عانت من الفقر المدقع أثناء رحلتها منذ الطفولة حتى الجامعة لخروجها من احدى القرى الريفية الفقيرة ولكنها تمسكت بحلمها وايمانها بالله رغم كل ما واجهته من صعاب حتى في أحلك الظروف لها.

 

 


 


 

 

ترشيحاتنا