نادي القضاة يعلق على قضية «التحرش بالفتيات»

نادي القضاة يعلق على قضية التحرش بالفتيات
نادي القضاة يعلق على قضية التحرش بالفتيات

طالب المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم نادي القضاة، من وسائل الإعلام والرأي العام عدم الخوض في التحقيقات بشأن قضية تحرش الطالب بالفتيات، موضحاً أن القضية حالياً في يد النيابة العامة والتى هي أمينة عليها.

وتابع السيد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أرجو من الجميع الالتزام بالصمت حتي ظهور التحقيقات، كما يجب الصمت عن القضية لأنها حاليًا قيد التحقيقات القضائية ولا يجوز الحديث عنها، موضحاً أنها الآن تجري بميزان العدل وليس ميزان الفيس بوك.
 
وأكمل متحدث نادي القضاة، أن المشهد أصبح عبثياً بسبب الخوض في التحقيقات، كما أن النائب العام يتخذ الاحتياطات اللازمة في إظهار الحقيقة للجميع، ولكن الخوض في تفصيلات شهود أو تحقيقات أمر غير مقبول.
 
وكان المجلس القومي للمرأة أعلن عن تقدمه اليوم ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى الواقعة الشهيره التى أثيرت مؤخراً على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، وقيام  مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على هذا الموقع لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، يتضمن سرد شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسى بالفتيات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات.   
                                           
وقد تضمن البلاغ مايلي : 
فى ضوء متابعة المجلس القومي للمرأة لمواقع التواصل الاجتماعي تبين وجود صفحة على تطبيق انستجرام تم تدشينها من قبل بعض الفتيات والسيدات تشكين فيها من قيام شخص باغتصاب البعض منهن وهتك عرض والتحرش جنسيا بالبعض الآخر. هذا وتتضمن الصفحة التي يتابعها الآلاف من المتابعين رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام هذا الشاب بإرسالها إلى العديد من الطفلات والفتيات بهدف التهديد والابتزاز.