ياسر رزق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد جريدة وموقع الإخوان

ياسر رزق
ياسر رزق

تقدم ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أخبار اليوم» ببلاغ إلى نيابة أمن الدولة العليا ضد جريدة «العربي الجديد» وموقع «رصد» الإخوانيين لقيام الجريدة والموقع بنشر خبر كاذب عن إجراء تحقيقات مع الكاتب الصحفي بزعم تسهيله حصول رجال أعمال على أراض من الدولة مقابل حصوله على مبالغ مالية تقدر بنحو 80 مليون جنيه على حد إدعاءاتهم الكاذبة.

وصرح ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أخبار اليوم»، بأن جماعة الإخوان الإرهابية دأبت حتى أثناء وجودها في الحكم على ملاحقته بالشائعات الكاذبة وعمدت إلى إقصائه من منصبه رئيسا لتحرير جريدة «الأخبار» في ذلك التوقيت ووضعه على قوائم الاغتيالات لموقفه من فسادها السياسي.

وقال إن هذه الأكذوبة الجديدة تأتي مع حلول الذكرى السابعة لثورة يونيو المجيدة التي شارك فيها بقلمه مع العديد من رجال الإعلام والفكر وإنها تستهدف ردعه عن مواصلة الكتابة عن جرائمهم في حق الوطن والشعب.

وأضاف ياسر رزق، أن سمعته معروفة للكافة في الدولة وأجهزة الرقابة والوسط الصحفي، مؤكدا أن حذاءه أطهر وأشرف من رأس مرشد الجماعة وقياداتها وكوادرها وسوف يلاحق المسئولين عن النشر ومن وراءهم بكل التدابير اللازمة.

وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أخبار اليوم»، إلى أنه كلف نخبة من رجال القانون والمحاماة وعلى رأسهم د.سمير صبري باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد «سفالات» صحيفة جماعة الإخوان وموقعها الالكتروني.