رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات الفرق النهائية بـ«طب الأسنان»

"رئيس جامعة المنيا" يتفقد امتحانات الفرق النهائية بـ "طب الأسنان"
"رئيس جامعة المنيا" يتفقد امتحانات الفرق النهائية بـ "طب الأسنان"

أجرى الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، جولة تفقدية لأعمال اليوم الأول من الامتحانات التحريرية للفرق النهائية بكلية طب اسنان، كما تابع سياته الإجراءات الاحترازية التي نفذتها الكلية تجنياً لحدوث عدوى بفيروس كورونا أثناء الامتحانات؛ حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب والمراقبين.

رافق رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية، الدكتور عصام الدين صادق فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عماد طلبة وكيل كلية طب الأسنان لشئون الطلاب.

وتفقد رئيس الجامعة، لجان الامتحانات لمقرر جراحة الوجه والفم والفكين، التي يخوضها 236 طالب وطالبة موزعين على 6 لجان امتحانية بقاعات كبرى، تم بها اتخاذ لكافة الاجراءات الاحترازية من مراعاة المسافات البينية بين الطلاب، والتأكد من عدم تبادل الادوات الشخصية، ومن حضور الطلاب قبل بدء الامتحانات بساعة كاملة؛ لقياس درجة حرارتهم بالكاشفات الحرارية، وتعقيمهم عبر بوابات التعقيم والتطهير الذاتية على بوابة الكلية.

وقامت كلية طب الاسنان، بتوزيع زجاجات المياه المعدنية على الطلاب، مع مراعاة استلام الطالب لأغراضه بنفسه دون مساس من قبل أحد، وذلك لضمان الوقاية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان.

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن جولات رئيس الجامعة التفقدية بعد انطلاق الامتحانات وانتظامها منذ الأول من يوليو الجاري بالجامعة، والتي يخوضها أكثر من 14800 طالب وطالبة بالفرق النهائية بكليات الجامعة العشرين، ومعهدها الفني للتمريض.