محافظ الفيوم: حل 91٪؜ من شكاوى المواطنين الواردة خلال شهر يونيه

حل ٩١٪؜ من شكاوى المواطنين الواردة خلال شهر يونيه بالفيوم 
حل ٩١٪؜ من شكاوى المواطنين الواردة خلال شهر يونيه بالفيوم 

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن حل ٩١٪ من شكاوى المواطنين الواردة إليكترونياً عبر تطبيق "الواتساب"، ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، خلال شهر يونيه الماضي.

 

وأوضح محافظ الفيوم، أن الشكاوى الواردة شملت العديد من القطاعات مثل النظافة، والكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي، والموارد المائية والرى، والتربية والتعليم، والصحة، والقوى العاملة، والإشغالات، والبيئة، وغيرها، مشيراً إلى حل ٩١٪ من الشكاوى، وجاري حل باقى المشكلات بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

 

ولفت المحافظ، إلى حل ١٠٠% من الشكاوى الواردة عبر مبادرة "صوتك مسموع" التابعة لوزارة التنمية المحلية، مشيراً إلى استمرار تلقي رسائل وشكاوى المواطنين فيما يتعلق بجميع الخدمات المقدمة لهم ومنها استغاثات فيروس "كورونا"، عبر تطبيق الواتساب على رقم 01551150052، ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.

 

وأكد محافظ الفيوم، على الجهات المعنية سرعة الاستجابة للشكاوى، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، لافتاً إلى تطوير منظومة خدمة المواطنين وربطها بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، لتحقيق الاستجابة السريعة لمشكلات المواطنين، من خلال التنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 


 

ترشيحاتنا