غدًا.. «الأورمان» تنظم معرض أثاث وأجهزة كهربائية بالمجان للأسر الأولى بالرعايا بالمنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه تحت رعاية اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، تنظم الجمعية غدًا الأحد معرض لتوزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية للأسر الأولى بالرعايا والأكثر احتياجا بقرية طوخ طنبشا مركز بركة السبع في محافظة المنوفية .

وأوضح شعبان انه من المقرر تنظيم معرضين اثنين آخرين خلال هذا الأسبوع يومي الثلاثاء والأربعاء لأهالي قرية الكمايشه مركز تلا، وقرية كفر السيد مركز أشمون، مؤكدًا أن تنظيم المعارض يأتي في إطار جهود الأورمان المستمرة لدعم شرائح غير القادرين في قرى ونجوع ومدن محافظة المنوفية.

وأوضح شعبان أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المنوفية تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا في النطاقات الجغرافية الفقيرة .

يذكر أن تنظيم الأورمان لمعارض الأثاث والأجهزة الكهربائية يأتي استكمالًا لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة في محافظة المنوفية من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا . 
 

 


 

ترشيحاتنا