«مستقبل وطن» يطلق مرحلة جديدة من «حياة كريمة» بالجيزة

«مستقبل وطن» يطلق مرحلة جديدة من «حياة كريمة» بالجيزة
«مستقبل وطن» يطلق مرحلة جديدة من «حياة كريمة» بالجيزة

بدأ حزب مستقبل وطن بالجيزة تنفيذ مرحلة جديدة من مبادرة حياة كريمة بتوزيع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر إحتياجاً، إنطلاقا من الدور المجتمعي للحزب، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، وتحت إشراف عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة.

وقال المستشار جمال راجح، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة الجيزة، إن الأمانة بالتعاون والتنسيق مع النائب منتصر رياض عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بدأت فى تنفيذ مرحلة جديدة من مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تتضمن توزيع ألف كرتونة مواد غذائية، مشيراً إلى أن الدفعة الأولى تضمنت ٣٠٠ كرتونة وتم توزيعها على أهالي ٦ اكتوبر والجزيرة.

أشار "أمين الحزب"، إلى أن الأمانة مستمرة فى تنفيذ استراتيجية حزب مستقبل وطن بتفعيل مبادرة حياة كريمة ومساندة المواطنين في مختلف المجالات.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة". 

 


 

ترشيحاتنا