[x]

بعد السخرية من المحجبات.. ميس حمدان مهددة بعدم التمثيل في مصر

ميس حمدان
ميس حمدان

تصدرت الفنانة ميس حمدان تريند مؤشر البحث جوجل بعدما نشرت مقطع فيديو وهي تتقمص دور فتاة قبيحة ترتدي الحجاب الأمر الذي دفع البعض لاتهامها بالتنمر من المحجبات .

 

ولكن القصة لم تنتهي بمجرد الهجوم فقد أرسل أحد المحامين إنذار للفنان أشرف زكي بمنع ميس من التمثيل والتوقف عن اعطاء أي تصريح عمل لها وفتح تحقيق عاجل معها .


وكانت الفنانة ميس حمدان، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تنمرها على الفتيات المحجبات أصحاب الأسنان غير المتناسقة، وذلك من خلال فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

 

وظهرت ميس حمدان في الفيديو، وهى تجسد شخصية فتاة تدعى سماح محجبة، وتنتمى إلى الفئة الشعبية وأسنانها غير متناسقة بـ"ضب"، وعلقت على الفيديو قائلة: "سماح بادي ماني من وحي خيالي".

 

وتلقت ميس حمدان العديد من التعليقات التي تنتقدها وتهاجمها على تنمرها من الفتيات المحجبات وأصحاب الأسنان غير المتناسقة، حتى قال لها أحد متابعيها: "ليه التنمر عالناس اللي أسنانها مش مزبوطة؟ لولا الفينيرز عليكم لكنا شفنا العجب فيكم يا ممثلين!"هو مش الفينيرز بس بصراحة دا فيلر وبوتكس وتاتو وديرمابن ومايكروبليدنج وسليكون وبلاوي سودا لو بطلتوا تعملوها حتبقوا اقل كمان من اللي بتتريقوا عليهم".
 

 


 


 

 

ترشيحاتنا